Sunday, October 5, 2008

ايا ليت الشباب يعود يوما


طبعا العنوان تقريبا ماله شغل بس هذا اللي يي ببالي حزتها

----------------------------------------


في هالعيد حبيت اسوي شي يديد
طبعا انا ضد مسرحيات الاطفال الماصخه
اللي ماعندهم لاهدف ولا قصه
بس ماكو غير هااااااا وين راح يمين ولا يسار واليهال يصارخون يمييييييييييييييين واهو يقولهم مااسمع اعلى اعلى وهم يردون يصارخون
يبطون جبدي

هالسنه حجزت حق مسرحية هدى حسين قلت ابي اعيد ذكريات الطفوله ايام المسرحيات السنعه والقصص اللي لي اليوم هذا ماننساها






طبعا المسرحيه اهي غزلان وملك الفيران

هذي صوره من المسرحيه


اهي من اولها لي نهايتها مسرحيه غنائيه بحته

والاغاني حدها قويه وحلوه والقصه هادفه

وهند البلوشي كانت ابداع حدها

ذكرتني بأيام الطفوله

طبعا اول ماطلعت هدى حسين اخنقتني العبره:P



كل هذا كان حلو واحلى من الحلو بعد

-------

بس اللي مو حلو انه العرض المفروض يبدي على ال 9
بس للاسف بلش الساعه 10 الا ربع
والمسرح بعد عرضين كان حده حده وصخ





8 comments:

ZooZ "3grbgr" said...

اللـــه احنا اللي ربينا على إبداع هدى حسين مازلنا نحبها

اختي عندها بنت عمرها ثلاث سنوات ونص ربتها على مسرحيات هدى حسين لانها تقول ما اثق بالرسوم المتحركة ومسلسلات الكرتون هالايام

اكيد راح اودي بنت اختي دام انج مدحتيها جذي

:))))

Blog 3amty said...

أنا عندي أرنبا .. أذكر أذكر

Unknown said...

ga3da 3la elsh6 ga3da etmsh yaha elwawi galha goomay ;p m3nha yam betna bas ma 3ndna yhal wla a7d rathy yro7 m3ay =(

ولد الديرة said...

خوش فكرة

عسى ما خليتي اليهال يدفعون تذكرتج
!

malak said...

اي تونس هدى حسين


ماشاء الله عليها


عندها طريقه تجذب فيها اليهال :)

kuwaitya_7saweya said...

ZooZ "3grbgr":
اي ودي بنت اختج وكل اليهال اللي تعرفينهم المسرحيه وايد حلوه احسن من هالمسرحيات البايخه
--------------------------------
blog 3amty:
منو ينسى
--------------------------------
mulan:
روحي بروحج او مع احد بعمرج ترى عادي انا شفت شباب يايين بروحهم من غير يهال
--------------------------------
ولد الديرة:
:D انا فاهمتك عدل
بس ترى كل اللي معاي رايحين على حسابي
--------------------------------
malak:
تجذب اليهال والكبار بعد

elq87obi said...

يحليلج و الله

جان قايلتي اختي الصغيرة تحن بتروح بس ما كو وقت أوديها جان خذيتيها معاج و تذكرتج و تذكرتها على حسابي بس فكيني من حنتها لوووووول

أهم شيء استانستي

سلامي لج :)

kuwaitya_7saweya said...

elq87obi:
يحليلنا كلنا
اي لا وناسه قاعده انطر ينزلونها على دي في دي
وبشتري واحد حق اختك عشان تفتك من حنتها