Monday, March 16, 2009

صج منقهره

تدرون شنو المشكله

المشكله انه يقولون ليش اكو شباب وينات منحرفين

ليش مايقضون وقتهم بشي مفيد

اوكي بيقضون وقتهم بشي مفيد لمدة ساعتين بالكثير باليوم

واليوم 24 ساعه

يعني باجي اليوم المفروض المفروض

يا لاهي بالدراسه

او يكون بالدوام


بس لما تتخرج دفعه من 100 الى 150 طالبه من معهد تابع للهيئه العامه للتعليم التطبيقي والتدريب

تابع للحكومه الكويتيه

ويتفاجئون انه تخصصهم غير مرغوب فيه بالقطاع الحكومي ((الكويتي)) و هم غير مرغوب او مرغوب لكن مع واسطه كبيره بالقطاع الخاص


يعني شنو ذنبه اللي ماعنده واسطه بالديوان

شنو ذنبه اللي النواب اللي صوت لهم عطوه طاف

ولما نطلب منهم يقولون مانقدر

ما بيدنا شي

ليش انا اروح اوقف بالطابور وانطر عشان احط صح جدام اسم واحد.....والله عيب ومو حلوه بحقه


قسما بآيات الله اني هالمره ماراح اصوت لاحد

ولا راح اروح ولا راح ارد على مكالماتهم

شنو يعني انا بنت كويتيه عمري 24 سنه

قاعده بالبيت صارلي سنه وسبع اشهر

شباقي على السنتين


والله قهر

والله قهر

والله يسامحهم


واللي باط جبدي اكثر واكثر انه موقع الديوان مايطلع لي شي
يطلع كلام بالانجليزي يمكن لو اقولهم عنه مايدرون شنو

Microsoft OLE DB Provider for ODBC Drivers error '80040e14'
[Microsoft][ODBC driver for Oracle][Oracle]ORA-06550: line 1, column 7: PLS-00306: wrong number or types of arguments in call to 'CEA_INS_MOBILE' ORA-06550: line 1, column 7: PL/SQL: Statement ignored
/cscweb/procedures.asp, line 393

9 comments:

Q8Disaster said...

الله يكون بعونج ان شاء الله

اصلن حتى الجامعيين يتخرجون من تخصص ويتوظف بوظيفه مالها اي شغل بتخصصه شالفايده يعني

انا اعرف واحد من الشباب اخته مهندسه وتوظفت مدرسة رياضيات!!!!

خليها على الله بس

وموقعهم الظاهر الداتا بيز ضارب مال السايت ههههه ومالهم خلق يسوونه
او الي مسوي السايت تخصصه طب بيطري ههههه

kuwaitya_7saweya said...

يازتلي اخر جمله
لوووووووووووووووووووول
طب بيطري
هههههههههههههههه

enter-q8 said...

انت للحين ماتوظفتي من ذيج المره
!!!!!!!!!!!
اقول نطري يمكن يعرضون عليك منصب وزيرة

مركبنا said...

الله يعين

تصدقين انا السنه الى قعدت فيها بالبيت كانت احلى سنة بحياتي
خذيتها بالطول والعرض

ولاحقه على الشقى الدوام
والنصيحة كملي دراسة بلا تعاسه
لان شهادة التطبيقي ماتسوي شئ

موفقه

Eng_Q8 said...

ميخالف



لو اتبيعين الفنايل الي حاطتهم اتصكين على الوليد بن طلال

kuwaitya_7saweya said...

Enter-Q8 :
اي خير ان شاء الله
:D
-------------------------
مركبنا:
اكمل دراستي
وين بجامعه الكويت اللي على بالهم جامعة اكسفورذ
ولا بجامعه خاصه اسعارهم تكسر الظهر
خلها على الله
--------------------------
Eng_Q8:
شكلي هذا اللي بسويه
:D

@alhaidar said...

الله يعطيج العافية وطولت العمر بصحة وخير ووظيفة :)

بس عفوا شنو هالتخصص ؟؟

وبعدين ترى مو صح تفكرين ماني مصوتة .. المفروض تصححين اختيارج ..

وحتى لو يوم التصويت محد عاجبج دخلي وحطي ورقة بيضة ..

والله يعينج على همج أدري تعانين من البطالة .. بس ربج موجود..

موفقة انشالله ..

kuwaitya_7saweya said...

أحمد الحيدر:
الله يسلمك
عفوا بس انا خذيت قرار نهائي ماراح اصوت
اللي مايفيدني ماافيده

Sn3a said...

سنه وسبع اشهر@@
انا من شهر 2 ومليت لا وفوق اني كنت مسافره بعد

الله يفرجها ان شاءالله

انا مادري ليش كل وزاره تشتغل بروحها
عندي ان يسكرون التخصصات اللي مايبونها ولا يخلون الطالب يقعد ويتعب وتالي يقعد بالبيت لا شغل ولا مشكله


انا ماراح اصوت ولا بصوت لان ماكو نائب كفو
ولا بيصير نائب كفو
ومابي استأثم بالديره ادخل هالناس للمجلس